أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار رياضية / قلعة السراغنة: الفريق الأول لكرة القدم يبلي البلاء الحسن لكن الوضعية المالية متأزمة فهل من أذان صاغية؟؟؟؟
الوداد السرغيني

قلعة السراغنة: الفريق الأول لكرة القدم يبلي البلاء الحسن لكن الوضعية المالية متأزمة فهل من أذان صاغية؟؟؟؟

اليوم بعد مباراة الوداد السرغيني لكرة القدم و التي انهزم فيها بهدفين لواحد مازال الفريق الأول بالإقليم متصدرا لسبورة ترتيب فرق شطر الجنوب من القسم الوطني الثاني هواة  .

الوداد السرغيني هذا الموسم شرّف الإقليم بنتائجه الطيبة   بعد سبع انتصارات و خمس تعادلات و هزيمة واحدة.

نتائج حسنة  بمجهودات مجموعة من الغيورين على فريق الإقليم، لكن الاستمرار في هكذا وضع مهمة مستحيلة.

فريق المدينة بل الإقليم يعاني ضائقة مالية خطيرة، البحث عن مصادر لتمويل حاجياته ضرورة ملحة. لكن بخل أعيان المدينة و مجالسها المنتخبة و مؤسسات الإنتاج المتحللة من التزاماتها الاجتماعية عقبة في وجه فريق يحاول أن يدفع بجعل الإقليم صاحب مكانة على المستوى الوطني.

الرياضة لم تعد ترفا بل هي مؤشر جودة. الاعتناء بالشأن الرياضي دليل اهتمام بالشأن العام في أبعاده المختلفة.

المسجل أن مجموعة من أصحاب المال و النفوذ أصحاب الشركات/المقاولات بعد حصد النتائج يهرعون إلى أخذ صور توثق لتواجدهم، يحسبون أن ذاكرة المواطنين قاصرة عن ادراك من يضحون من أجل استمرار الفريق في التواجد.

السلطات الإقليمية و رغم محاولاتها لم تصل لمستوى توفير موارد قارة -رغم قدرتها على ذلك- للفريق.  أعيان المدينة لم يبدلوا مجهودا للدعم.

الفريق و بمجهودات الغيورين مستمر في محاولة تحقيق حلم الصعود، لكن رجاء في حالة تحقيق هذا الحلم لا تهرولوا من أجل أخذ صور توثق لنتائج لم تشاركوا في تحقيقها .

يبقى حلم توفير موارد قارة معلقا لكن عزيمة الشباب قادرة على تحقيق المعجزة و حتى ذلك الحين انهبوا موارد الإقليم كما تشاؤون – مقالعه و زيتونه و حليبه -. فجمعياتكم الوهمية و مشاريعكم الموازية لها لن تحد من طموح شباب يود رسم اسم للإقليم.

الواسك مستمر بكم و بدونكم لكن رجاء إن لم تستطعوا مساندته و دعمه أبعدوا كلابكم عن عض خدامه؟؟؟؟

Print Friendly

عن سعيد بوطيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *