أخبار عاجلة
الرئيسية / شؤون نقابية / قلعة السراغنة: النقابة الوطنية للفلاحين تحتج على قائد قيادة تساوت
IMG-20170323-WA0012

قلعة السراغنة: النقابة الوطنية للفلاحين تحتج على قائد قيادة تساوت

 نظم أعضاء المكتب الإقليمي و فرع اشطيبة للنقابة  الوطنية للفلاحين المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أمس الخميس 23 مارس 2017 وقفة احتجاجية أمام مقر قيادة تساوت التابعة لدائرة القلعة بني عامر.

الوقفة التي قال الكاتب الإقليمي لذات التنظيم النقابي أنها جاءت بعد سلسلة من اللقاءات التي جمعتهم بممثلين عن السلطة الإقليمية و بإشراف من الكاتب العام لعمالة الإقليم، و تم خلالها طرح مجموعة من القضايا و المشاكل التي يعانيها فلاحو المنطقة ، و التي يأتي على رأسها أسلوب تعاطي قائد المنطقة مع شكايات المواطنين حيث إلزامهم بتصحيح الإمضاء و اطلاق يد متقاعد  لازال يمارس في الإدارة؟؟؟ لإبتزازهم إلى جانب تواطؤه – أي القائد- مع رئيس الجماعة الترابية في تعيين مكتب جمعية تدبير مياه السقي بجماعة اشطيبة و السكوت عن  الفوضى التي يعرفها جمع الحليب بالمنطقة ( إغلاق تعاونية و انفراد الرئيس بعملية الجمع).

من جانب أخر عبر عديد ممن حضر الوقفة عن تدمرهم من حال مقبرة اشطيبة رغم الاتفاق المسبق على مباشرة الاجراءات التي من شأنها حماية حرمتها.

و ارتباطا بموضوع معاناة الساكنة عموما و فلاحي المنطقة بالخصوص عبر عضو بمكتب فرع اشطيبة عن استيائه و تدمره لطريقة تدبير الخدمات الصحية بالمركز الصحي تساوت قال ” إلى جانب الغياب الدائم للطبيب نُرْغم على دفع مقابل لبعض الممرضين للاستفادة من بعض الأدوية و الخدمات…”.

Print Friendly

عن سعيد بوطيب

شاهد أيضاً

IMG_201704114_050153

العطاوية: المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم /كدش يصدر بيانا تضامنيا و يلوح بالتصعيد

أصدر المكتب المحلي بالعطاوية للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، الثلاثاء المنصرم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *